منصور بن محمد يفتتح مهرجان الرحالة العالمي

الخميس 15 ديسمبر 2016

منصور بن محمد يفتتح مهرجان الرحالة العالميالمصدر:
دبي - داليا بسيوني ووام
التاريخ:15 ديسمبر 2016

منصور بن محمد في جولة على الفعاليات المصاحبة خلال الافتتاح | تصوير سيف محمد

..وسموه متوسطاً المشاركين في المهرجان
1
2
صورة
2/2
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، فعاليات الموسم الخامس من مهرجان الرحالة العالمي 2016، الذي ينظمه نادي رحالة الإمارات ويستمر حتى الـ 17 ديسمبر الجاري في حديقة المشرف بدبي.

وجال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد، بعد الافتتاح في معرض الصور الفوتوغرافية الذي يقام على هامش المهرجان، ويضم سيارات ومقتنيات الرحالة المشاركين في الدورة الحالية، والذين بلغ عددهم 35 من الرحالين المتميزين في مختلف أنحاء العالم، موزعين بين أفراد وفرق ومجموعات.

وألقى الرحال الإماراتي عوض بن مجرن رئيس مهرجان الرحالة العالمي الخامس، كلمة رحب من خلالها بالحضور وضيوف المهرجان، وأعرب عن سعادته لنجاح تنظيم المهرجان في موسمه الخامس، كما شكر كل المساهمين والداعمين للمهرجان، مشيراً إلى أن الهدف من هذا الحدث الذي يعد الأضخم من نوعه في العالم، تكريم الرحالة والمغامرين والتعرف عن قرب إلى إنجازاتهم ومغامراتهم وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم.

وفي ختام الحفل، التقطت الصور التذكارية لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مع الرحالة المشاركين في المهرجان والمنظمين.